د- تاغاتوز

تاجاتوز شراء عبر الإنترنت سعر المصنع المضافات الغذائية التحلية D-Tagatose (D-lyxo-Hexulose) CAS 87-81-0. مسحوق D-Tagatose الطبيعي / هيكل Tagatose / وظيفة Tagatose / Tagatose لخفض نسبة السكر في الدم.

من أين أشتري د- تاغاتوز؟ نحن توريد عالية الجودة D-Tagatose ، نحن مورد مصنع Tagatose ، من المواد الخام إلى طبقات عملية الإنتاج للتفتيش ، لتزويد العملاء D-Tagatose النقي.

مكان المنشأ  الصين
الحد الأدنى للطلب  كغ 1
الدفع الأجل  تي / تي 100٪ تدفع مقدما
ملحوظة
جميع الصور والمعلومات هي للإشارة فقط. السلع الفعلية العينية تسود.
الرجاء الاتصال بنا لطلب المزيد من التفاصيل الصحيحة ، بما في ذلك السعر وشهادة توثيق البرامج وما إلى ذلك.

مشاركة:

اسم آخر: D-lyxo-Hexulose ؛ تاجاتوز
رقم CAS: 87-81-0
الصيغة الجزيئية: C6H12O6
الوزن الجزيئي: 180.16
المظهر: مسحوق أبيض ناعم
الفحص: 99٪ دقيقة

عقارات
1.الحلوى: 0.3-0.6 مرة من السكروز
2. قابل للذوبان في الماء وأكثر قابلية للذوبان من السكروز
3. السعرات الحرارية المنخفضة: 1.5 سعرة حرارية / ز السعرات الحرارية
4- اللزوجة هي نسبية أعلى من السكروز
5- إضافة خالية من السعرات الحرارية إلى نظامك الغذائي

المسمى الوظيفي
1. تأثير مضاد لفرط سكر الدم ، يمكن أن يخفض نسبة السكر في الدم
2. انخفاض السعرات الحرارية ، يمكن أن تعزز صحة الدم
3. يمكن أن يحسن الجراثيم المعوية
4. يمكن أن تمنع بشكل فعال تسوس الأسنان وتآكل مينا الأسنان. يمكن استخدامه في معجون الأسنان والعلكة.
5. يمكن أن يمنع سرطان القولون ويمنع البكتيريا المسببة للأمراض المعوية.

تطبيق
في صناعة المشروبات ، يستخدم التأثير التآزري لـ D-tagatose على المحليات القوية مثل سيكلامات الصوديوم ، والأسبارتام ، وأسيسولفام K ، وستيفيا بشكل أساسي للتخلص من الطعم المعدني الناتج عن المحليات القوية. ، بعد المرارة والقولبة وغيرها من المذاقات السيئة ، قم بتحسين مذاق المشروبات. في عام 2003 ، بدأت شركة PepsiCo في إضافة المحليات المركبة المحتوية على تاغاتوز إلى المشروبات الغازية للحصول على مشروبات صحية خالية من السعرات الحرارية ومنخفضة السعرات الحرارية والتي تشبه بشكل أساسي المشروبات ذات السعرات الحرارية الكاملة.
كمُحلي منخفض السعرات الحرارية ، فإن إضافة القليل من D-tagatose يمكن أن يحسن بشكل كبير طعم منتجات الألبان. لذلك ، فإن D-tagatose موجود في الحليب المجفف المعقم والجبن واللبن ومنتجات الألبان الأخرى. مع تعميق البحث في خصائص D-tagatose ، توسع تطبيق D-tagatose ليشمل المزيد من منتجات الألبان. على سبيل المثال ، بعد إضافة D-tagatose إلى منتجات الألبان بالشوكولاتة ، يمكن الحصول على نكهة توفي غنية وناضجة. يمكن أيضًا استخدام D-tagatose في الزبادي. أثناء توفير الحلاوة ، يمكن أن يزيد من عدد البكتيريا القابلة للحياة في الزبادي ، ويحسن القيمة الغذائية للزبادي ، ويجعل النكهة أكثر نعومة.

وصف حول D-tagatose
D-tagatose هو مُحلي المضافات الغذائية. إنه أحادي السكاريد الذي يحدث بشكل طبيعي ، على وجه التحديد سداسي. غالبًا ما يوجد في منتجات الألبان ، وهو مشابه جدًا في قوامه للسكروز (سكر المائدة) وهو حلو بنسبة 92٪ ، ولكن يحتوي على 38٪ فقط من السعرات الحرارية. التأثير على مستويات السكر في الدم والأنسولين.
يحتوي D-Tagatose على أقل من نصف السعرات الحرارية من السكر. لديها مؤشر نسبة السكر في الدم صفر. هذا يجعلها مناسبة جدًا كجزء من نظام غذائي لمرضى السكري. على عكس معظم السكريات ، فهو غير ضار بالأسنان ، في الواقع ثبت أنه يساعد في منع تلف الأسنان. تمت الموافقة على D-tagatose أيضًا كمكون مناسب للأسنان.
D-Tagatose هو أيضا من البريبايوتيك. هذا يعني أنه يساعد في تطوير البكتيريا المفيدة في الأمعاء. ومن المعروف أيضًا أنه يبطئ امتصاص الجلوكوز في مجرى الدم ، لذلك قد يكون له فائدة إضافية لمرضى السكر في هذا الصدد.

احصل على عرض أسعار مجاني الآن!

فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي](الرد خلال يوم عمل واحد)

+86 189 6515 7632 [email protected]

D-Tagatose

tagatose buy online Factory Price Food Additives Sweetener D-Tagatose (D-lyxo-Hexulose) CAS 87-81-0. Natural D-Tagatose Powder/ Tagatose Structure/Function of Tagatose/Tagatose for lower blood sugar.

Where to buy D-Tagatose?We supply high quality D-Tagatose,we are Tagatose factory supplier,from raw materials to the production process layers of inspection, to provide customers pure D-Tagatose.

Place of Origin  China
MOQ  1 kg
Payment Term  T/T 100% paid in advance
NOTE
The info on web just for reference showing,
Pls contact us to ask for more correct details, including Price & COA and so on.

Share:
Factory Price Food Additives Sweetener D-Tagatose (D-lyxo-Hexulose) CAS 87-81-0

Other name: D-lyxo-Hexulose; Tagatose
CAS NO.: 87-81-0
Molecolare Formula: C6H12O6
Molecolare Weight: 180.16
Appearance: White Fine Powder
Assay: 99%min

Properties
1.sweetness: 0.3-0.6 times of sucrose
2.Soluble in water and more soluble than sucrose
3. low calorie: 1.5Kcal/g calories
4.Viscosity is relativity higher than sucrose
5.Are a virtually calorie-free addition to your diet

Function
1. Anti-hyperglycemic effect,can Lower blood sugar
2. Low Calorie,can promote blood health
3. Can improve the intestinal flora
4. Can effectively prevent tooth decay and tooth enamel corrosion. It can be used in toothpaste and chewing gum.
5. Can prevent colon cancer and inhibit intestinal pathogenic bacteria.

Application
In the beverage industry, the synergistic effect of D-tagatose on strong sweeteners such as sodium cyclamate, aspartame, acesulfame K, and stevia is mainly used to eliminate the metallic taste produced by strong sweeteners. , After bitterness and astringency and other bad aftertastes, improve the taste of beverages. In 2003, PepsiCo began to add tagatose-containing combination sweeteners to carbonated beverages to obtain zero-calorie and low-calorie health beverages that basically resemble full-calorie beverages.
As a low-calorie sweetener, adding a little D-tagatose can significantly improve the taste of dairy products. Therefore, D-tagatose is contained in sterilized powdered milk, cheese, yogurt and other dairy products. With the deepening of research on the properties of D-tagatose, the application of D-tagatose has expanded to more dairy products. For example, after adding D-tagatose to chocolate dairy products, a rich and mellow toffee flavor can be obtained. D-tagatose can also be used in yogurt. While providing sweetness, it can increase the number of viable bacteria in the yogurt, improve the nutritional value of the yogurt, and make the flavor more mellow.

Description About D-tagatose
D-tagatose is a food additives sweetener. It is a naturally occurring monosaccharide, specifically a hexose. It is often found in dairy products, and is very similar in texture to sucrose (table sugar) and is 92% as sweet, but with only 38% of the calories.Since it is metabolized differently from sucrose, D-tagatose has a minimal effect on blood glucose and insulin levels.
D-Tagatose has less than half the calories of sugar. It has a zero glycemic index. This makes it very suitable as part of a diabetic diet. Unlike most sugars it is not harmful to teeth, in fact it has been shown to help prevent damage to teeth. D-tagatose is also approved as a tooth-friendly ingredient.
D-Tagatose is also a prebiotic. This means that it assists in the development of beneficial bacteria in the gut. It is also reputed to slow the absorption of glucose into the bloodstream, so it may be of additional use for diabetics in this regard.

Get A Free Quote Now!

Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

E-mail: [email protected](Reply within 1 working day)

Reviews

    Be the first to review “D-Tagatose”

    Your email address will not be published.